جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   08/10/2013

كتائب الفرقان: جنود وضباط القوات المسلحة والشرطة كفره ومرتدون.. محرضين انصارهم بعدم الرأفة بالجنود والضباط

 أصدرت جماعه إرهابية أطلقت على نفسها اسم كتائب الفرقان  بيانا تعلن مسئوليتها عن تفجير القمر الصناعى نايل سات أمس بمنطقة المعادى واستهدافه بقذائف ار بى جى ،وبالرغم من اعلانها مسئوليتها عن التفجير الذى وقع امس الاثنين 7 أكتوبر الثانى من شهر ذو الحجة الا ان البيان دون عليها تاريخ الثانى من ذى القعده .

 

وأكدت الجماعه الارهابية ان معركتها التى تخوضها هى معركه مصير يخوضها المسلمون السنه على اختلاف مشاربهم وتوجهاتهم مع ما وصفوه بالقوى التى عقدت النية على محاولة استئصال الاسلام على ارض مصر .

 

يذكر ان هذه الجماعات اسست فى سوريا بعد اندلاع الثورة بها وتشكيل عدد من الكتائب الارهابية التى يطلق عليها اسم الشبيحة ممن ينفذون اعمال اجرامية ومذابح جماعية ضد الشيعه المنتشرين فى كافة ارجاء سوريا .

 

واستعانت جماعه الاخوان المحظورة بمثل هذه الكتائب التكفيرية والارهابية لتنفيذ سيناريو ما يقومون به فى سوريا ولكن هذه المرة ضد القوات المسلحة والشرطة والاعلاميين .

 

ودعت الجماعه الارهابية فى بيانها ابناء الاسلام واهل التوحيد بتوحيد اهدافهم وعدم الفرقه فى اغراضحهم ويعلموا ان عدوهم هو عدو الله ورسوله ووصفوا جنود وضباط القوات المسلحة والشرطة بجنود فرعون وهامان كفره ومرتدون حتى يرجعوا ،محرضين انصارهم بعدم الرأفة بالجنود والضباط .

 

وجاء فى نهاية البيان أن كتائب الفرقان تعلن استهدافها للمركز الرئيسى للاقمار الصناعية بالمعادى مسجد الضرار ولسان سحرة فرعون على حد وصفهم بقذيفتين صاروخيتين  ار بى جى  موجهيين رسالة وتهديد مباشر للاعلاميين قائلين ليعلم اعلام الكفر اننا قامدمون وعلى وشك القضاء عليه ولنرسم لجميع اخواننا خطوات واضحة بسيرة فى طريق الجهاد يسهل محاكاتها والسير حذوها .


مقالات مشتركة