جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   23/01/2014

السيسي: 25 يناير ذكراها ستبقى رمزا لعظمة شعبنا وصلابة إرادته.. والمصريون خرجوا فى 30 يونيه لتصحيح المسار..وحياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين

كتب..صالح رمضان

 

 بعث الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ببرقية تهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، جاء فيها:

 

" السيد الرئيس المستشار عدلى منصور.. رئيس الجمهورية، يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصرى بإرادتها الحرة، وحمتها وأيدت مطالبها المشروعة قوات مصر المسلحة فى انحياز كامل لتطلعات الشعب المصرى العظيم إلى المستقبل الأفضل.

 

وأضاف السيسى: أن ذكرى هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقى رمزا لعظمة شعبنا وصلابة إرادته وتمسكه بكرامته الوطنيه ورفضه الضعف والانكسار، هذا الشعب العظيم الذى خرج يوم الثلاثين من يونيه فى ثورة وطنية مباركة، أكدت قدرته على تصحيح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن انحرفت عن مسارها وأهدافها الوطنية، مؤكدا بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعانى السامية للوطنية".

 

وتابع وزير الدفاع: "ورجال القوات المسلحة، وهم يهنئونكم بهذه الذكرى يؤكدون انحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلى جانبه فى وجه أية محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء، وأدعو الله أن يوفقكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها، وكل عام وسيادتكم بخير".


مقالات مشتركة