جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   22/03/2014

وزير الداخلية بالإسماعيلية: مصرون على إجهاض المخططات الارهابية..وحريصون على التعاون مع المواطنين لاستعادة الثقة مع الشرطة

كتب..وليد فهمي

 

 قام اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم السبت، بجولة مفاجئة بمحافظة الإسماعيلية ، تفقد خلالها الإرتكازات الأمنية بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى وكذا الأكمنة الحدودية والخدمات الأمنية بمدينة الإسماعيلية.

 

ووقف وزير الداخلية على قوة وتجهيزات عناصر تأمين الأكمنة ومدى إستعدادهم للتعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية ، وفاجأ قسمى شرطة ثالث وأول الإسماعيلية ، وإلتقى بالقوات وعدد من المواطنين.

 

وأطلع على الخطط التأمينية فى نطاق المحافظة ووجه بإستمرار تطويرها بما يتماشى مع طبيعة المرحلة والتواجد الميدانى لكافة المستويات القيادية والإشرافية مع مرؤسيهم والعمل على سرعة تلافى أية ملاحظات متعلقة بالأداء الأمنى.

 

كما توجه الوزير إلى ديوان مديرية أمن الإسماعيلية وإلتقى بقيادات وضباط وأفراد المديرية ووجه سيادته بضرورة الأخذ بزمام المبادأه فى مواجهة العناصر والبؤر الإرهابية ، مشدداً على ضرورة الإستمرار فى توجيه الضربات الإستباقية لإجهاض المخططات الإرهابية،مشيرا إلى حرص الوزارة على التعاون مع المواطنين لاستعادة الثقة مع الشرطة.

 

وصدق وزير الداخلية، على عدد من القرارات التي تخص الافراد التابعين لمديرية الامن ، حيث وافق الوزير على طلب نقل لأفراد متضررين من إقامتهم في محافظات تبعد جغرافيا عن محافظة الاسماعيلية، كما صدَق على طلبات الافراد بحصول ابنائهم علي علاج نفقة الدولة بالوزارة.

 

 

 

وأنهى الوزير، منذ قليل، زيارته بعد عقد لقاء ودي مع مدير الأمن اللواء محمد عناني والضباط والافراد واستمع، خلال اللقاء، إلي شكاوي عدد من المواطنين، وحث الضباط والافراد على التعاون مع المواطنين لاستعادة الثقة في جهاز الشرطة.

 

وأكد الوزير أنه لابد من الحفاظ على أمن واستقرار البلاد والهدوء فى الشارع المصرى.

 

وخلال الزيارة التقى بعدد من الافراد والعاملين بالاجهزة الامنية واستمع الى مطالبهم التى وعد بتلبيتها فى إطار الامكانيات المتاحة واللوائح والقوانين.

 

وتأتى هذه الزيارة فى إطار سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التى يقوم بها وزير الداخلية لمختلف محافظات الجمهورية.


مقالات مشتركة