جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   02/04/2014

اللواء عبدالفتاح عثمان يعلن: انفجارات جامعة القاهرة تمت بعبوات محلية الصنع.. طلاب الإخوان تورطوا فى زرع متفجرات بمحيط الجامعة فى وقت سابق

كتب..تامر السيد

 

 قال اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، إنه يتم حاليا حصر كافة الكاميرات الموجودة بمحيط جامعة القاهرة وفحصها، والتحفظ على محتوياتها بعد انفجارات اليوم، لافتا إلى أن الأجهزة الفنية من البحث الجنائى والأدلة الجنائية وخبراء الحماية المدنية يقومون الآن بفحص مسرح حادث الانفجارات لكشف غموض الواقعة.

 

وتابع: "العبوات التى انفجرت اليوم هى عبوات محلية الصنع يتم تجهيزها بهاتف محمول ووضعها فى مكان الانفجار، وبعد ذلك يتم الاتصال بالهاتف حتى يحدث الانفجار.

 

وأضاف "عثمان" خلال اتصال هاتفى لفضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء، أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها طلاب الإخوان بزرع عبوات ناسفة بمحيط جامعة القاهرة، مضيفا أن الجماعة الإرهابية دأبت على مثل هذه الأعمال ولن تثنى القوات على استمرار جهودهم للقضاء على الإرهاب.

 

وأوضح "عثمان" أن جهود الوزارة مستمرة وبذلت جهودا كبيرة فى كشف غموض العديد من العمليات الإرهابية، مؤكدا أن مرتكبى حادث الانفجار لن يفلتوا من العقاب وسيتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة.


مقالات مشتركة