جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   08/05/2014

السادات: السيسى اعتمد على المصارحة والمكاشفة في حديثه.. و الشعب يراه الرجل الوحيد المناسب الذي يستطيع قيادة البلاد المرحلة المقبلة

كتب..اسلام علي

 

قال الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، "أننا نفتقد المصارحة والمكاشفة التي ظهرت في حديث المشير عبد الفتاح السيسي، حيث أنه كان واضحا في كل ما طرحه من ازمات"، مشيرا إلى انه يحسب له من تحفيز كل المواطنين لتحمل المسئولية.

 

وأضاف "السادات" خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، "أن حوار المشير اثبت أنه رجل دولة من الطراز الفريد، يتحدث بالأرقام وبمنتهي العقلانية ويملك تخطيطا وحسن ادارة ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الوضع الاقتصادي وما تحتاجه مصر خلال الفترة القادمة".

 

وأشار إلى أن الفترة التي تولى فيها وزارة الدافاع نجح في إعادة هيبة القوات المسلحة مرة أخرى، مضيفا أن موقف المشير في ثورة 30 يونيو وانضمامه للشعب المصرى جعل الشعب يلتف حوله، ويجبره على الترشح لانتخابات الرئاسة، لأن الشعب يراه الرجل الوحيد المناسب الذي يستطيع قيادة البلاد المرحلة المقبلة.

 

وأوضح رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن الفترة الأخيرة ظهر بعض الاشخاص يلعبون على مشاعر المصريين، وهوما كنا نعاني منه خلال الفنرة السابقة، عندما تحدث الإخوان عن مشروع النهضة.

 

 


مقالات مشتركة