جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   09/05/2014

حملة السيسي عن علاقة زوجة المشير بـ سوزان مبارك: حروب الجيل الرابع تقتحم بيت مرشحنا.. ولن نرد على شائعات تافهة لا محل لها من الإعراب

كتب..بلال الدوي

 

 قال حسام حازم، عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، إن "الشائعات التي أطلقت حول زوجة المرشح وعلاقتها بعائلة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، لا محل لها من الإعراب وأتفه من أن ترد عليها الحملة".

 

وأضاف حازم، في تصريحات صحفية  أن "إطلاق الشائعات يندرج ضمن أسلحة حروب الجيل الرابع المستخدمة في مصر على مدار الثلالث سنوات الماضية، والتي تدخل في كل مكان و كل البيوت بهدف هدم كل الرموز وخلق حالة من الفوضى وعدم الاستقرار".

 

وكانت مصادر مطلعة نفت صحة ما تداولته بعض المواقع الإخوانية، وجود صلة قرابة بين زوجة المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، وسوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

 

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع "سي إن إن" الإخباري، إن "السيسي أكد خلال حواره التليفزيوني أنه خطب زوجته وتزوجها بعد تخرجه في الكلية الحربية، في سبعينيات القرن الماضي، أي قبل وصول مبارك للسلطة".

 

وكشفت المصادر لـCNN بالعربية أن زوجة السيسي تدعى "انتصار عامر"، وهى قريبته، واتهمت المصادر ذاتها بعض المواقع الموالية لجماعة "الإخوان المسلمين" بالترويج لمثل هذه الشائعات.

 

وقال الموقع الأمريكي إن السيسي تحدث عن أسرته، قائلاً إن لديه ثلاثة أبناء وابنة وحيدة، هم محمود ويعمل بالمخابرات العامة، ومصطفى في الرقابة الإدارية، وحسن الذي تقدم للعمل بوزارة الخارجية مرتين ولم يتم قبوله، بالإضافة إلى ابنته آية.


مقالات مشتركة