جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   27/05/2014

صباحى لحملته: فخور بكم وكل صوت حصلنا عليه وراءه بطولة حقيقية.. ونثق أن من شاركونا الحلم لن يتخلوا عنا.. الحضور كان أقل من التوقعات والشباب سيحضرون بلاشك

كتب..شيماء عصام

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو للمرشح الرئاسى حمدين صباحى، أثناء اجتماعه مع أعضاء حملته الانتخابية عقب انتهاء اليوم الأول من انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

ويظهر فى الفيديو المرشح الرئاسى يوجه حديثه لحملته مهم قائلا "والله أنتم أبطال وكل صوت أخذناه وراءه قصة بطولة حقيقة، لأنه فى ظل هذا المناخ والتعبئة، ويكون هناك شباب لديهم هذه الدرجة من الإيمان فى أن يبذلوا هذا الجهد، يجعلنى فخورا بكل واحد فى الحملة، وفخور أكثر بكل من أعطى لنا صوته".

 

وطالب صباحى أعضاء الحملة بالاطمئنان لأن "من شاركوهم الحلم" لن يتخلوا عنهم، لافتا إلى أن مصر عند الشباب فكرة، قائلا "هم يطبقون آخر ساعة وأنا هاذاكر وهانجح فى الامتحان، وبكره إن شاء الله الناس هتنزل".

 

وأشار حمدين إلى أنهم أدوا واجبهم بأمانة وشرف، وطريقة يفخروا بها، وأن المواطنين لديهم الفرصة فى الاختيار، منوها بأن الإمكانيات كانت قليلة، والوضع صعب، وهناك مندوبو لجان يتم القبض عليهم، ويكملون بعد خروجهم، معتبرا أنه فى ظل كل هذه الأجواء فمن يمنح صوته يجب عليه أن يكون بطلا.

 

واستطرد حمدين "أثق أن كل مصرى لديه قلب سليم وفيه ضمير "بينور" فى وقت غير صحيح، وأريد منكم أن تكونو متفائلين لأن الحضور كان اليوم أقل من كل التوقعات، ويمكن أن يكون غدا أكبر من كل التوقعات".

 

وتابع "أن الشباب الذين قالوا إنهم أثبتوا أنهم لن يذهبوا للتصويت وحاضرين بالسلب، يمكن بكره يثبتوا إنهم حاضرون بالإيجاب فيدلوا بالأصوات".

 

وتوقع حمدين أن "الضمير الصاحى" سيحرك المصريين، وأن الشعور بأن مصر لديها فرصة حقيقة لتجقيق أحلامها وتقف على صوتهم، سيمنعهم من الجلوس فى البيت لأن ذلك "هو مصلحتهم ومستقبلهم"، قائلا "هذا فى يدك وطالما أنك ذهبت ثق أن من مثلك لديه دوافع كافية أن يتوجه للتصويت وربنا مقلب القلوب".

 

ونوه حمدين لأنهم دخلوا فى مهمة محترمة يؤدونها يإخلاص، وبعدها أحسنوا التوكل والأخذ بالأسباب، ورغم ضعف إمكانياتهم، قاموا بعمل معجزة بأن يكون هناك للناس صوت، وعندهم القدرة أن يختاروا قائلا "ربنا يلهمهم أن يحسنوا الاختيار"، مطالبا الحملة بالاطمئنان، وأن يجعلوا عشمهم فى المدد موجود، معلقا "أقول بينى وبين نفسى لأى مصرى بغض النظر عن موقفه، أنا أثق فى ضميرك، واعتمادنا على ربنا ثم الناس لن يخذلونا".

 

وواصل "كل شخص يريد أن يقول رأيه ويشعر أنه غير مهدد عنده فرصة أن يمنح نفسه هذا الأمان، ومن يريد أن يعيش فى منزله غير قلق على أبنائه لديه أيضا فرصة، ومن يريد الرزق والكرامة، وكل ما قيل منذ ثلاث سنوات ومؤجل لديهم فرصة أن يكون حقيقة".

 

وراهن حمدين على ما وصفها بالمساحة الجميلة فى قلوب الناس وضمائرهم، موضحا أن لديهم أسبابا كثيرة جدا دفعتهم للإحباط، وأنهم يريدون توصيل رسالة أن هذه البلد ليست بلادهم، وأنهم حلموا فيها ودفعوا ثمن أحلامهم، قائلا "لكن أقول لهم لن تكون لكم إلا بأصواتكم"، وواصل "دخلنا فى وقت الجد وكنا نغنى "يا ابن البلد يا ابن البلد الوقت وقتك ياولد، وهذا وقت المواطنين التى تحب هذه البلد، وإن شاء الله ربنا سوف يدلون بأصواتهم ويختارون الصح".

 

واستكمل "أن النجاح بــ"50% + 1"، ونفسى كل مصرى أو مصرية يشعروا أن الـ"1ــ% هو الذى سوف ينجحه، ولو حسوا بذلك هايختاروا مصلحتهم فين"، قائلا "لهم قلوب يفقهون بها".


مقالات مشتركة