جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   10/06/2014

السيسي يقبل استقالة مستشارى منصور للشئون الأمنية والاستراتيجية والدستورية والإعلامية والمرأة.. الرئاسة تثمّن جهودهم خلال المرحلة الانتقالية.. سكينة ترفض التعليق..وعوض:كل التوفيق للرئيس

كتب..محمد على

 

أعلن السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل استقالة كل من، اللواء محمد رأفت عبد الواحد شحاتة، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الأمنية؛ و د. المصطفى مصطفى سالم حجازي، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاستراتيجية؛ والمستشار علي عوض محمد صالح، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية؛ وأحمد محمد محمود المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية؛ ود. سكينة جمال فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة؛ ود. عصام محمد إبراهيم حجي، مستشار رئيس الجمهورية للشئون العلمية.

 

وأضاف "بدوى"، فى بيان رسمى اليوم، أن مستشاري رئيس الجمهورية السابق المشار إليهم ، كانت قد صدرت قرارات جمهورية في شأن توليهم مناصبهم في السادس من يوليو 2013، باِستثناء مستشار الرئيس للشئون العلمية الذي تم تعيينه في الرابع من سبتمبر 2013، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة تثمن غالياً ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية من المرحلة الانتقالية، وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

وقال على عوض، مستشار الرئيس السابق، إنه سيعود إلى منزله، متمنياً أن يكون قد وفق فى أداء مهمته خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه قبل أن ينتدب إلى الرئاسة وكان قد خرج على المعاش من عمله بالمحكمة الدستورية، مضيفاً:"أرجو أن يكون الجميع راض عن أدائى خلال الفترة الماضية"، متمنيا على كل التوفيق للرئيس فى مهمته الوطنية.

 

 

ورفضت سكينة فؤاد، مستشارة الرئيس السابق لشئون المرأة، التعليق على ما صدر عن الرئاسة، وقالت إن كل ما يتعلق بالرئاسة يختص به المتحدث الرسمى فقط.


مقالات مشتركة