جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   28/06/2014

كمال الجنزوري: الرئيس السيسي أعاد الشمل المصري العربي الإفريقي.. عودة الأمن ستعيد السياحة وستجعل المستثمر المصري والأجنبي يتحرك إلى الأمام وبالتالي ارتفاع معدلات الاستثمار

كتب..مي عادل

 

 قال الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، إن المرحلة المقبلة ستكون بها أعباء كثيرة على المواطن، موضحًا أن الجزء الأكبر من هذه الأعباء ستتحملها الطبقة القادرة.

 

وأوضح الجنزوري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه المحامي خالد أبوبكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد الشمل المصري العربي الإفريقي بزيارته لدول الاتحاد الإفريقي، مشددًا على أن عودة الأمن إلى الشارع المصري بات قريبا في ظل حكم الرئيس السيسي؛ لأن الأمن يتحسن يوميًا، مضيفًا: "عودة الأمن ستعيد السياحة وستجعل المستثمر المصري والأجنبي يتحرك إلى الأمام وبالتالي ارتفاع معدلات الاستثمار".

 

وأضاف الجنزوري أن مبادرة السيسي الأخيرة بالتبرع بنصف ثروته ونصف راتبه رسالة للمواطن القادر لكي يتحمل زيادة الأسعار بمعدلات مقبولة، وأنه لن يمس المهمش، مشيرا إلى أن المواطن القادر عليه أن يساعد في نمو بلده، مشددًا على أن مساعدة الجميع ستجعل النمو يتحرك والبطالة تنخفض، منوهًا بأن المواطن المصري سيشعر بتغيير حقيقي بعد 3 سنوات.

 

وأشاد بعلاقة مصر بالجزائر، متمنيًا أن تتعاون مصر مع الجزائر في مجال استيراد الغاز.


مقالات مشتركة