جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   15/07/2014

وزير الدفاع يلتقى رجال المنطقة المركزية العسكرية ويكرم المتميزين ويؤكد: الجيش عمود فقرى للدولة ورجاله مثال للانضباط والإخلاص.. ومصر بدأت التعافى واستعادة مكانتها

كتب..وليد فهمي

 

 التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وعدد من قادة وضباط الشرطة المدنية بالمنطقة المركزية العسكرية.

 

وقام وزير الدفاع بتكريم المتميزين من رجال المنطقة والشرطة المدنية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم العالى والدفاع عن الوطن واستقراره.

 

وأكد القائد العام أن المنطقة المركزية العسكرية تمثل مع باقى التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومى المصرى داخليا وخارجيا، وفرض السيطرة الأمنية على الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.

 

وأكد القائد العام أن الجيش المصرى هو العمود الفقرى الذى تستند عليه الدولة المصرية، وأن رجاله يثبتون يوما بعد يوم أنهم مثال للانضباط والإخلاص والعمل بكل شجاعة وتضحية فى سبيل المساهمة فى دعم مخططات التنمية الحضارية على أرض مصر والتخفيف عن كاهل المواطنين، مؤكدا أن مصر بدأت فى التعافى واستعادة مكانتها ودورها الريادى للحفاظ على الاستقرار فى المنطقة والعالم.

 

وأشار إلى جهود المنطقة المركزية بالتعاون مع الشرطة المدنية طوال الفترة الماضية فى مواجهة الإرهاب وحماية المواطنين، والتصدى بكل شجاعة للمخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصرى فى أصعب الفترات من تاريخ مصر.

 

وطالب رجال المنطقة بألا يدخروا جهدا فى التعاون مع المواطنين وحمايتهم وتأمين مقدراتهم ومكتسباتهم، وأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع المصرى فى التمسك بالقيم والثوابت الأصيلة التى توارثتها العسكرية المصرية جيلا بعد جيل .

 

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

 

 

 

 

 


مقالات مشتركة