جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   07/08/2014

وزير الدفاع يعرب عن سعادته بالروح المعنوية العالية لدى الجنود..ويشيد بالضربات الأمنية الناجحة ضد الارهاب.. ويؤكد: سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق

كتب..خالد حمدى

 

 تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء.

 

وقام القائد العام بالاطمئنان على الاحوال المعيشية والادارية والمعنوية للعناصر المشاركة فى العمليات الامنية بسيناء، وأشاد بما حققوه من الضربات الامنية الناجحة لتجفيف منابع الارهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة خلال الفترة الماضية، معربا عن سعادته لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي لقوي التطرف والإرهاب التي تسهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.

 

وأكد القائد العام خلال لقائه برجال القوات المسلحة وعناصر من الشرطة المدنية أن سيناء علي اعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم، بفضل جهودهم المخلصة واستعدادهم القتالي العالي في مواجهة الإرهاب والتصدي للعناصر الاجرامية، والعمل بكل عزيمة وتضحية من أجل استعادة الامن والأمان لهذا الجزء العزيز من ارض مصر.

 

وأشار إلي أن القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب المصري بها تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص، وأن أبناءها يثبتون كل يوم انهم جيش وطني قوي قادر علي الوفاء بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومى والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

 

وأشاد بالدور الوطنى لشيوخ وعوائل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية، مؤكدا أن نجاح القوات المسلحة والشرطة في حربهما علي الارهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والاجرامية يرتكز علي التعاون مع ابناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الاول عن امن مصر القومي.

 

وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديرا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء علي الارهاب في سيناء.

 

حضر الجولة اللواء اح.محمد الشحات قائد الجيش الثاني الميداني ومدير امن شمال سيناء


مقالات مشتركة