جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   28/12/2014

الأمن يواصل تجفيف منابع الإرهاب فى سيناء..ضبط 5 مسلحين بحوزتهم معدات غطس وبنادق قبل تنفيذهم أعمالا تخريبية..وتدمير25 بؤرة إرهابية بالشيخ زويد

كتب..محمد عبد اللطيف

 

  أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، عن تمكن قوات مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة والصاعقة التى تقوم بمواصلة عملياتها الأمنية لتعقب العناصر الإرهابية بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح من إلقاء القبض على خلية مسلحة بالغة الخطورة تضم 5 أشخاص بحوزتهم أنابيب أوكسجين ومعدات غوص وبنادق قنص، قبل تنفيذهم عملية تخريبية داخل سيناء.

 

 

 

كما تمكنت القوات من القاء القبض على 23 مشتبها فيهم وتدمير 25 بؤرة ارهابية (3 منازل و22 عشة)، إلى جانب تدمير 3 مزارع وسيارتى نقل مياه (فنطاس) وخزان وقود سعة 10 أطنان و3 طلمبات مياه وعدد 6 مخازن تحتوى على بضائع معدة للتهريب.

 

 

 كما تم حرق وتدمير عدد 14 دراجة نارية، والتحفظ على 3 عربات أنواع وضبط 3 شاحنات بمقطورة محملة بكميات من سماد اليوريا والنترات خشية استخدامها فى تصنيع المواد المتفجرة.

 

 

 فى سياق آخر، أعلنت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء فجر اليوم عن إصابة 3 عمال بمحيط مطار المليز بوسط سيناء.

 

 

وأشارت المصادر إلى أن أسطوانة غاز انفجرت بمحيط المطار وأدت إلى إصابة كل من عبد الله محمد عبد الهادى 19 سنة من الإسماعيلية، بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الأولى بنسبة 25%، والسيد مجدى فتحى 13 سنة من الإسماعيلية بحروق متفرقة بالجسد بنسبة 18%، وفكرى حسن محمد عبد الوهاب 30 سنة من الإسماعيلية بحروق متفرقة بنسبة 18%. وتم نقل المصابين للعلاج لمستشفى الجامعة بمحافظة الإسماعيلية. 


مقالات مشتركة