جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   14/01/2015

السيسى: مصر ستظل على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية ..وتحقيق السلام فى منطقة الشرق الأوسط من شأنه أن يعود بالخير على كافه دول المنطقة

كتب..ياسر الصريطى

 

 صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد أن مصر ستظل على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية، ومساندتها لخيارات الشعب الفلسطينى ووقوفها الكامل إلى جانبه حتى تتم إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسى بالرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن صباح اليوم، وأوضح السيسى أهمية اتخاذ إجراءات من شأنها تحريك الموقف وبث الأمل فى نفوس أبناء الشعب الفلسطينى الذى يرغب فى الحصول على حقوقه المشروعة، مع توفير الضمانات الدولية لتشجيع الجانب الإسرائيلى على المضى قدماً على طريق السلام.

 

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس نوه إلى الاتصالات التى تجريها مصر مع كل الأطراف الإقليمية والدولية لتحقيق الانفراج فى الوضع الراهن، معرباً عن الأمل فى امتناع الجانب الإسرائيلى عن اتخاذ أية خطوات تصعيدية إزاء السلطة الفلسطينية.

 

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة أن السيسى أوضح أن تحقيق السلام فى منطقة الشرق الأوسط من شأنه أن يعود بالخير والاستقرار على كافة دول المنطقة، وأن يتيح لها آفاق أرحب تساهم فى تحقيق آمال وطموحات شعوبها.

 


مقالات مشتركة