جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   15/02/2015

استشهاد مجند وإصابة٣آخرين فى هجوم إرهابى بالقليوبية.. الجناة أطلقوا النار على أفراد الشرطة من بنادق آلية وخرطوش.. والنيابة: الهجوم تم من أعلى كوبرى كفر الجزار

كتب..محمد ثروت

 

 أمطر إرهابيون دورية أمنية للطرق والمنافذ ببنها بالرصاص مما أسفر عن استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين كانوا متمركزين بمنطقة مزلقان إسطنها أسفل كوبرى كفر الجزار الخارجى وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى فى حالة خطرة.

 

 فيما انتقل فريق من النيابة العامة ببنها لمعاينة مكان الكمين، وكشفت المعاينة أن الجناة استهدفوا الكمين من أعلى الكوبرى على الطريق السريع، حيث كان يقف الكمين المتحرك أسفل الكوبرى فى المنطقة بين محافظتى الغربية والمنوفية.

 

 وتبين من المعاينة الأولية وجود تلفيات فى سيارة الشرطة التى كان يستخدمها المجنى عليهم وقام فريق النيابة بالتحفظ على فوراغ طلقات عثر عليها فى مكان الحادث كما طلبت النيابة سؤال أمناء الشرطة المصابين بعد تحسن حالتهم والتصريح بدفن جثة الشهيد محمود عادل من قوة أفراد الكمين وطالبت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

 

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العقيد عبد الله جلال مفتش المباحث بتعرض قوة أمنية من تأمين الطرق والمنافذ لإطلاق نيران كثيف من مجهولين.

 

انتقل على الفور العميد سامى غنيم رئيس مباحث المديرية وتبين استشهاد مجند إصابة 3 من قوة الطرق والمنافذ المكلفين بالتمركز بمنطقة كوبرى كفر الجزار الخارجى ومزلقان إسطنها لتأمين الطريق المؤدى لمحافظتى الغربية والمنوفية، حيث فوجئت القوة بوابل من النيران من أعلى الكوبرى من بنادق الية وخرطوش مما نتج عنه تلفيات فى سيارة الشرطة واستشهاد مجند برصاصة فى الرأس ويدعى محمود عادل على الذى استشهد فور وصول لمستشفى بنها الجامعى وإصابة ٣ آخرين بطلقات متفرقة بالجسم وهم كل من محمد إبراهيم إبراهيم وعامر عويس المنشاوى وسعيد السيد أحمد مصابين بطلقات من بنادق آلية وطلقات خرطوش وفور الحادث تم نشر قوات التداخل السريع لتمشيط المنطقة وتم نشر عدد من الأكمنة وغلق مداخل ومخارج المنطقة لضبط الجناة.

 


مقالات مشتركة