جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   31/03/2015

الرئيس السيسي: ديننا أغلى ما نملكه ولن نسمح لأي متطرف بث سمومة.. مصر دولة آمنة مستقرة تحترم تعهداتها والتزاماتها ..والدولة حريصة على إجراء الانتخابات البرلمانية فى اقرب وقت

كتب..أحمد سعيد

 

 شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائع الندوة التثقيفية السادسة عشرة التى نظمتها القوات المسلحة في اطار احتفالات مصر وقواتها المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم ، حيث استقبله الحاضرون بحفاوة بالغة لتشريفه الندوة ووجه الرئيس السيسى التحية للحضور مؤكداً على حرصه البالغ لمشاركتهم هذه المناسبة الغالية على كل قلب مصرى.

 

بدأت وقائع الندوة بفيلم تسجيلي بعنوان "كنت أعرفه" من إعداد ادارة الشئون المعنوية تناول نماذج مشرفة لبطولات وتضحيات ابناء مصر من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين قدموا أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الوطن وحماية شعبه العظيم من جيل الي جيل.

 

وعقب الفيلم قدم السيسي التحية لارواح الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية بما يقدمه رجالها الشرفاء من جهود وتضحيات لتأمين حدود مصر ومحاربة الارهاب والتصدي لاعداء الوطن من اجل ان يحيا 90 مليون مصرى بأمن وامان متخذين من النصر أو الشهادة سبيلا لتحقيق امال وطموحات المصريين ، مؤكداً ان مصر لن تنسي ابناءها وما قدموه لها وحريصة على توفير كافة اوجه الرعاية لهم ولأسرهم.

 

واكد أن الدولة المصرية حريصة على تنفيذ اخر استحققات خريطة الطريق من خلال اجراء الانتخابات البرلمانية فى اقرب وقت وناشد كافة اطياف المجتمع بالترابط والتلاحم والعمل من اجل بناء مستقبل الاجيال القادمة.

 

وأشار إلى أن مصر تشهد انطلاقة حقيقية في جميع المجالات سياسياً واقتصادياً والتي تؤمنها ارادة حقيقية لابنائها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة الذين لديهم القدرة والتصميم علي حماية الدولة أرضا وتراثا وقيما وديناً صحيحاً معتدلاً قادرين على درء المخاطر ومواجهة التحديات التي تستهدف النيل من تماسك الوطن واستقراره، مؤكدا ان ديننا هو اغلى ما نملكه ولن نسمح لأى طائفة ذات فكر خاطئ او جماعة متطرفة ببث سمومها لتحقيق اهدافها الخبيثة وتشويه صورة الدين وان مصر دولة آمنة مستقرة تحترم تعهداتها والتزاماتها.


مقالات مشتركة