جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   04/04/2015

الأعلى للقوات المسلحة:نتابع بيقظة واهتمام مجريات الاحداث والقرارات المطلوب اتخاذها لمواجهه الارهاب الغادر ..والأعمال الارهابية تزيد من اصرار شعب وجيش مصر على اقتلاع جذوره

كتب..محمد عثمان

 

 أصدر المجلس الاعلي للقوات المسلحة، بيانا عقب اجتماعه اليوم "السبت"، قال فيه إن المجلس انعقد بكامل هيئته فى جلسة طارئة فى ساعه مبكره من صباح "السبت" الموافق الرابع من ابريل 2015 م برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة.

 

وأشار البيان إلى أن المجلس استعرض تداعيات الحادث الارهابي الاخير بسيناء، وتابع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيقظة واهتمام مجريات الاحداث والقرارات المطلوب اتخاذها لمواجهه الارهاب الغادر.

 

وأكد المجلس الاعلى للقوات المسلحة على عزمه إستصال هذا الارهاب الغادر من هذه البقعة الغالية من أرض مصر، مؤكدا ان هذه الاعمال الارهابية لن تزيد مصر وجيشها الا إصرارا على إقتلاع جذور الإرهاب.

 

وقدم المجلس عزاءه للشعب المصرى فى شهدائه الابرار سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم فى عظيم رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متوعدا بالقصاص لدمائهم الزكية.

 

على صعيد اخر ناقش المجلس تداعيات الموقف اليمنى وما يتطلبه من تكاتف جميع الدول العربية لمواجهة المخاطر التى تحدق بالوطن العربى، مؤكدين أن قضية باب المندب امن قومى مصرى عربى.


مقالات مشتركة