جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   15/04/2015

الري: إزالة 9 قاعات أفراح وكافتيريات في الكيت كات.. ومغازي: لن نتهاون في حماية مواردنا المائية.. حفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل

كتب..ساره حسن

 

 قامت وزارة الموارد المائية والرى ممثلة فى قطاع تطوير وحماية نهر النيل، بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل بمنطقة الكيت كات بالجيزة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع شرطة المسطحات المائية والأمن العام.

 

وأفاد وزير الري، حسام مغازي، بأن الوزارة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالات لـ (9) قاعات أفراح وكافتيريات بالبر الغربى بمنطقة "الكيت كات - إمبابة" أقيمت بالمخالفة، وذلك فى إطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، حيث كان ترخيصها لأغراض المراسى والمشاتل وقام أصحابها بتحويل النشاط إلى قاعات افراح وكافتريات بالمخالفة للقانون.

 

وأكد مواصلة حملات الإزالة على نهر النيل، لافتا إلى أن الوزارة عازمة بكافة أجهزتها - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية - على المضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشعال التعدى والمخالفة، مشيرا إلى أن هناك متابعة يومية ومرورا يوميا على كافة المجارى المائية ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث، وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.


مقالات مشتركة