جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   17/05/2015

محلب في لقائه بسفراء النوايا الحسنة: سننتصر على الإرهاب ..والمصريين مستعدون كلهم للتضحية من أجل وطنهم.. وسيواجهون محاولات الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا وطن

كتب..بلال الدوي

 

 التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قافلة سفراء النوايا الحسنة، التي تضم ممثلين من النرويج، أمريكا، فرنسا، الكويت، الأردن، والفلبين، والتي حضرت في زيارة للقاهرة بدعوة من جمعية محبي مصر والسلام.

 

وخلال اللقاء قدم المهندس إبراهيم محلب، عرضًا عن الأوضاع في مصر منذ قيام ثورة 30 يونيو، ورفض المصريون محاولات الإخوان لتغيير هويتهم، وقاموا بثورة شعبية ضد نظام عمل على شق صف المصريين ووحدتهم، مؤكًدا للوفد أن مصر تواجه الإرهاب حاليًا نيابة عن العالم كله، وستنتصر في هذه الحرب، بدعم أبناء هذا الشعب.

 

وأشار إلى أن المصريين مستعدون كلهم للتضحية من أجل وطنهم، وسيواجهون محاولات الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا وطن، للنيل من هذا الوطن وأبنائه.

 

وشدد محلب على أن الإسلام بريء من محاولات البعض للربط بينه وبين الإرهاب، فالإسلام دين السماحة والسلام، داعيًا قافلة سفراء النوايا الحسنة لزيارة منطقة مجمع الأديان بمصر القديمة لمشاهدة وجود الجامع بجوار الكنيسة والمعبد، في تعايش للأديان قل أن يوجد في أي مكان.

 

وفي نهاية كلامه قال رئيس الوزراء: "نحن نعمل حاليًا على بناء بلدنا، يحدونا الأمل المقترن بالعمل والمحبة للآخرين والسلام وهذه هي مصر الجديدة".

 

من جانبهم أكد أعضاء قافلة سفراء النوايا الحسنة، أنهم سيقومون بتوصيل هذه الرسائل إلى العالم كله، وسيصبحون سفراء لمصر لإيضاح الصورة الحقيقية لما تعيشه مصر من مناخ آمن ومستقر، وسيساعدون في جذب السياحة إلى مصر، من كل دول العالم.

 


مقالات مشتركة