جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   23/12/2016

الرئاسة × أسبوع.. زيارة رسمية لأوغندا.. والتكليف بالتكثيف الأمنى بالمتنزهات والمناطق الحيوية.. واعتماد خطة تطوير موانئ منطقة القناة.. وبوتين يؤكد للسيسى استئناف الرحلات بين موسكو والقاهرة قريبا

أ ش أ

 

 شهد الأسبوع المنقضى، نشاطا ملحوظا ومتنوعا للرئيس عبد الفتاح السيسى، على المستويين الداخلى والخارجى، كان أبرزه لقاء وفد العلماء المصريين فى الخارج، وزيارته السريعة لأوغندا، واتصالاته المتبادلة مع الرئيسين الروسى والاأمريكى.

 

وعقد الرئيس  السيسى، اجتماعًا مهما مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور وزراء الدفاع والإنتاج الحربى، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

 

وكلف الرئيس بتكثيف التواجد الأمنى بالمتنزهات والأماكن العامة، فضلًا عن المناطق المحيطة بالمنشآت الحيوية فى جميع أنحاء الجمهورية، وتحلى جميع الأجهزة الأمنية وأفرادها بأعلى درجات الاستعداد والحذر واليقظة.

 

والتقى الرئيس السيسى، وفد من العلماء المصريين الذين شاركوا فى مؤتمر "مصر تستطيع" الذى عقد فى مدينة الغردقة يومى 14 و15 ديسمبر الجارى.

 

 وأشاد الرئيس خلال اللقاء بالجهود التى يقوم بها علماء مصر فى الخارج والنجاحات التى يحققونها فى مختلف المجالات، منوهًا إلى ما يتميزون به من جدية والتزام وسمعة طيبة على المستوى الدولى، مؤكدًا حرص الدولة على التواصل الحقيقى والجاد مع علماء مصر فى الخارج بشكل مستمر وبطريقة مؤسسية تضمن تحقيق الاستفادة القصوى للوطن من خبراتهم المتراكمة فى القطاعات المختلفة.

 

واستقبل  ال

مقالات مشتركة