جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   05/03/2017

سرى جدًا .. الأجهزة الأمنية تتوصل إلى 40 موقعًا إلكترونيًا إخباريًا تابعًا للمخابرات التركية هدفها التشهير بمصر ويشرف عليها ضباط مخابرات

كتب..بلال الدوي

 

 أجرت الأجهزة الأمنية والسيادية تحقيقًا موسعًا حول عدد من المواقع الالكترونية الاخبارية التى انتشرت مؤخرا فى الداخل والخارج.. والتى تأخذ موقفا معاديا من الدولة المصرية.. وتم الكشف عن وجود «40» موقعًا اخباريًا تابعًا للحكومة التركية يستهدف مصر فقط.. ويناصر جماعة الإخوان ويعمل على تشويه مصر لصالح جماعة الإخوان.. ليس هذا فقط بل إن هذه المواقع الاخبارية تروج للشائعات ضد مصر وتحديدا الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة بل وخلق الشائعات على كل أجهزة الدولة.. والعمل أيضًا على ترويج مقاطع فيديو على اليوتيوب ضد الدولة وكتابة عناوين مسيئة عليها رغم أن محتوى هذه الفيديوهات لا يوجد به أى تجاوز أو إدانة للنظام المصرى.. لكنها «تقطيعات» لمداخلات تليفونية فى بعض البرامج الهدامة فى قنوات الإخوان التى يتم بثها من تركيا أيضا.

 

وكشفت المصادر المسئولة عن وجود مسئولية كاملة للمخابرات التركية فى بث هذه المواقع الالكترونية والتى تشرف عليها اشرافا كاملا مع تخصيص ضابط مخابرات تركى لكل موقع الكترونى باجمالى «40» ضابط مخابرات للـ«40» موقعا الكترونيا.. والتمويل بطبيعة الحال من الحكومة التركية والتنظيم الدولى للإخوان.

 


مقالات مشتركة