جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   10/03/2017

وزير النقل: تقديم خدمة مميزة بالسكك الحديدية ورعاية العاملين طبيا.. المواطن يجب أن يشعر بتحسين فورى وملموس في الخدمة المقدمة إليه

كتب..تامر السيد

 

 عقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اجتماعا اليوم الجمعة، مع عدد من الشركات التابعة لهيئة السكك الحديدية لمراجعة خطة التطوير والاجراءات التي يتم اتخاذها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

ضم الاجتماع رؤساء وقيادات شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التامين والنظافة، والمركز الطبي لسكك حديد مصر، والشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية، وبحضور رئيس ونواب هيئة السكك الحديدية

 

واستعرض الوزير خلال الاجتماع الوضع الحالي لتلك الشركات وخطط التطوير الخاصة بكل منها، حيث أكد الوزير ضرورة تقديم خدمة مميزة للمواطنين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تكفل تحقيق ذلك وان المواطن يجب أن يشعر بتحسين فورى وملموس في الخدمة المقدمة إليه.

 

وأكد ضرورة نظافة القطارات ودورات المياه طوال رحلة القطار والمحافظة الدائمة على نظافة المحطات، موضحا أنه سيقوم بجولات مفاجئة على جميع الخطوط للتأكد من نظافة كافة أنواع القطارات والمحطات.

 

ووجه الدكتور عرفات بتقديم خدمة مميزة من خلال التحديث والتطوير المستمر للخدمة المقدمة في قطارات النوم، ودعوة كليات الفنون الجميلة لدراسة تجميل العربات من الداخل، وأن تكون هذه الخدمة على أعلى مستوى، خاصة وأن هذه النوعية من القطارات تنقل عددا كبيرا من السائحين والركاب المصريين على خط القاهرة – أسوان.

 

وشدد وزير النقل على ضرورة تقديم خدمة طبية مميزة للعاملين بالهيئة من خلال المركز الطبي، وقال إن "العامل لابد أن يلقى خدمة طبية متميزة خاصة وأن المركز الطبي تتوافر فيه أحدث الأجهزة الطبية والتي بدأت بالفعل في اجتذاب أفراد وشركات من خارج الهيئة للعلاج بالمركز الطبي"، مؤكدا ضرورة صيانة الأجهزة الطبية وتحديثها بصفة دورية من أجل الحفاظ على هذا المرفق الطبي الحيوي الهام.


مقالات مشتركة