مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

مكتبــــة الفيديو  

بالفيديو.. السيسي: الرئيس مبارك ابن مصر البار

 

 ما إن تفشل محاولة لتنظيم الإخوان الإرهابي لتشويه صورة المشير عبد الفتاح السيسي، إلا ويقومون بمحاولة أخرى لتشويهه، كان آخرها تدشين اللجان الإلكترونية للجماعة «هاشتاج» مسيئا للسيسي على "تويتر".

 

كما أعادت بوابة "يناير" الإخبارية عبر موقعها الإلكترونى عرض مقطع فيديو يظهر فيه السيسي أثناء إلقائه كلمة بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا للمخابرات الحربية، في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقبيل ثورة يناير، وافتتح السيسي كلمته بالثناء على المشير حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، ثم أثنى على "مبارك" قائلا: "ستظل راية مصر خفاقة عالية تحت قيادة ابنها البار السيد الرئيس محمد حسني مبارك".

 

يذكر أن لجان الإخوان الإليكترونية لم تتطرق من قريب أو بعيد إلى الفيديو الذي يظهر فيه مرشد الإخوان المحبوس حاليًا الدكتور محمد بديع وهو يقول «إن مبارك أب لكل المصريين».


مقالات مشتركة