مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

مكتبــــة الفيديو  

بالفيديو.. هندى يأكل 3 كيلو من الحجارة والطين يوميًا

وكالات

 

أدمن رجل هندي باكيرابا هونوغندي تناول الطين والحجارة منذ أن كان في العاشرة من عمره، مؤكدا أنه يستطيع الاستغناء عن الطعام لكنه لا يستغني عن أكل الطوب والطين.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه بالرغم من الإلحاح المتكرر من قبل أهالي قريته في ولاية كارناتاكا الهندية من أجل إيقاف هذا الإدمان الغريب الذي يعاني منه، لكنه يرفض الإقلاع عن هذا الإدمان.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدمان أكل الطين والحجارة تحول إلى جزء رئيسي من حياة هونوغندي لدرجة استهلاكه ما يقارب 3 كيلو يوميًا من الحجارة والطين، مؤكدًا أنه بعد 20 سنة من هذه العادة لم يصادف أن واجه مشكلة صحية أو تعرض لآثار جانبية من هذه الوجبة "الشهية".

 

 

وأضافت: "أصبحت أسنانه تتقبل هذه الأطعمة دون مشكلة، أينما يتجول في أرجاء منطقته يكون محط اهتمام ومثار جدل بين المارة والسكان، ينظرون إليه باستغراب عندما يرونه يبحث بشغف عن قطعة حصى مرمية في الشارع ثم يسارع إلى وضعها بفمه ويتلذذ بتناولها وكأنها قطعة لحم شهية".


مقالات مشتركة