جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

مكتبــــة الفيديو  

بالفيديو.. الجيش: الإخوان سعوا لتكوين إمارة إسلامية في سيناء .. ومرسي كان واجهة لمكتب الإرشاد الثلاثاء

 نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية فيديو بعنوان "لحظات فارقة " من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة؛ ظهر في الفيديو عدد من الأحداث التي مرت بها مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير ووقوف الجيش بجانب الشعب؛ وأوضح الفيديو محاولات الإخوان "الفاشلة" مظهرا للقفز علي السلطة طيلة 80 عاما.

 

 

أوضح الفيديو أن جماعة الإخوان المسلمين وفرت ممرات آمنة للعناصر الإرهابية لتكوين إمارة اسلامية في سيناء وذلك أثناء حكم الإخوان المسلمين لمصر؛ وقد وصف الفيديو الرئيس المعزول محمد مرسي؛ بأنه لم يكن إلا واجهة لمكتب الإرشاد.

 

 

أشار الفيديو الى عدد من الأزمات التي تعرضت لها مصر في عهد حكم الإخوان مثل أزمة المواد البترولية والكهرباء ونقص السلع الأساسية؛ كما أوضح الفيديو تعدي أنصار جماعة الإخوان المسلمين علي مؤسسات الدولة المختلفة والمؤسسات الدينية واشتباكهم مع من يختلفون معهم سياسيا في الرأي.

 

 

أظهر الفيديو لقطات للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في عهد جماعة الإخوان؛ عندما أعطي مهلة أسبوعا للأحزاب والجماعات السياسيه ومن بعدها مهلة الـ 48 ساعه؛ وظهر في الفيديو خطاب 3 يوليو الذي القاه السيسي بتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا منصب رئيس الجمهورية.

 

 

ولفت الى لقطات تدل على عنف جماعة الإخوان بعد عزل الرئيس محمد مرسي؛ من تفجيرات في جميع أنحاء الجمهورية وتعطيل المصالح الحكومية.

 

 

واختتم الفيديو بتلبية المشير عبد الفتاح السيسي لنداء المصريين وترشحه لمنصب رئيس الجمهورية وبدء مسيرة التنمية في عهده.


مقالات مشتركة