البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2017-08-08T15:32:50+03:00

تعانى من زيادة الوزن أو رائحة الفم الكريهة.. فتشى عن هذا السبب

أ ش أ

الكثير منا يتجاهل فائدة مشروبات الديتوكس للتخلص من السموم وإنقاص الوزن على الرغم من فعاليتها فى تنظيف الجسم من الفضلات وطردها خارج الجسم إليك 4 مؤشرات تغفلها الكثير من النساء قد تكون مؤشر لوجود الفضلات والسموم بالجسم يقدمها إستشارى التغذية العلاجية خالد يوسف ل"صدى البلد" فلا تغفليها ..

 

1- رائحة الفم الكريهة .. علاقة قوية بين رائحة الفم الكريهة بالجهاز الهضمي وضعف قدرته على طرد السموم خارج الجسم بسبب عدم تناول الأطعمة المفيدة الغنية بالألياف مثل الفواكه والخضروات التى تساعد لتنظيف الجسم من السموم ..

 

2- الإمساك ..وجود نسبة كبيرة من السموم داخل جسمكِ تسبب لك عسر الهضم و تبطيء حركة الأمعاء و تتراكم حول جدار القولون

 

3- التعب والإجهاد .. أهم المؤشرات على وجود سموم وفضلات متراكمة وتؤدى تراكمها للشعور بالإجهاد والألم و عدم الحركة بشكل سليم بسبب عدم تناول الأطعمة الصحية التى تمنح جسمك الطاقة والحيوية ..

 

4- زيادة الوزن .. مؤشر لا تغليه أن الجسم ملىء بالسموم والبكتيريا فعند تناول وجبات ضارة فإنها تعمل على زيادة معدلات السكر في الدم الذي يتحول إلى دهون وتجعل الجهاز الهضمي غير قادر على هضم الطعام بصورة صحيحة.


مقالات مشتركة