البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2017-10-29T15:33:52+02:00

3وصفات عجيبة مجربة للتخلص من رائحة العرق

مي عادل

 3وصفات عجيبة مجربة للتخلص من رائحة العرق

هل تحلمين بالحصول على رائحة زكية وتزعجك بالطبع رائحة العرق يمكنك التغلب عليها من خلال أسرع 3 وصفات تقضى عليها فى دقائق معدودة طوال اليوم.. تقدمها خبيرة التجميل منى اليمانى

 

بيكربونات الصودا وزيت الخزامى

 

- مكونات الوصفة :

 

ملعقة بيكربونات صودا

ملعقة نشاء

6 نقاط من زيت جوز الهند الطبيعي

10 نقاط من زيت الخزامى

 

- طريقة التطبيق:

فى زجاجة نظيفة أخلطى جميع المكونات فى زجاجة نظيفة وقومى برج الزجاجة جيدا وضعى بعض القطرات على مناطق التعرق وستدهشين بالنتيجة.

 

 

وصفة خل التفاح وزيت جوز الهند

 

مكونات الوصفة:

ملعقة من خل التفاح

ملعقة من مغلى الشاى الأسود

ملعقة من الليمون

ملعقة من بيكربونات الصودا

ملعقة زيت جوز الهند

 

طريقة تطبيقها:

فى وعاء قومى بخلط كافة المكونات واغمسى قطعة من القطن وتمرر على الإبط وتترك لمدة 10 دقائق، ويمكنك تجربة تلك الوصفة يوميا وستلاحظين أن كمية العرق قد قلت تدريجيا.

 

وصفة الشبه وبودرة الأطفال

 

• نصف علبة كريم دوف أو جليسوليد

•2 ملعقة شبة مطحونة

• ماء زهر أو ماء ورد

•3 ملاعق بودرة أطفال

• مسك أبيض بودرة

 

طريقة تحضير مزيل العرق:

احضري زجاجة فارغة وضعي فيها جميع المقادير واخلطيها حتى يتكون عندك خليط مثل الكريم عندها ضعيه تحت الإبط بعد الاستحمام أو أي وقت تريدين، ومع المداومة على وضع هذا المزيل ستشعرين بنتائج مبهرة في التخلص من روائح العرق الكريهة بجانب النعومة العالية على جلدك.


مقالات مشتركة