جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2017-11-11T12:48:41+02:00

أشهر كلب في العالم "عارض أزياء" بـ 15 ألف دولار شهريًا

وكالات
ليس كلب حراسة ولا كلب صيد، إنه كلب استغله أصحابه بطريقة جديدة وغير مألوفة، فالكلب "بودي" عارض أزياء يعمل بدوام كامل في نيويورك، ويعتبر أيقونة للموضة الرجالية، حيث أثار اهتمام دور الأزياء الرجالية العالمية منذ عدة أشهر، وأصبح وجهة لإعلانات الكثير من دور الأزياء الرجالية، بالتعاقد مع أصحابه بأجور عالية.

وكانت البداية في شهرته، عندما بدأ "فنج" صاحب الكلب، بالصدفة في عام 2013، في تصويره بملابس رجالية باللون الأزرق، ونشر الصور على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، ونالت الصور إعجاب الكثير ويرجع الفضل إلى عمل فنج كمصمم جرافيك ما جعل الصور إحترافية.

وكان الأمر في البداية على سبيل المزاح ولكن تفاجأ فنج وأقاربه بأن هذه الصور نالت إعجاب الكثير، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية، ويتميز هذا الكلب بوجهه الجميل وشعره الأشقر وهدوئه والتزامه بكل الأوامر، وفقًا للموقع "fast company" الأمريكي.

ودخل الكلب في مجال الأزياء بعد نشر هذه الصورة وبدأ الأمر بإعلانات لجمعيات خيرية كنوع جديد من أنواع الدعاية، حتى تعاقدت معه إحدى دور الأزياء للملابس الرجالية وتوالت مع العقود حتى أصبح يعمل بدوام كامل الآن ويصل دخله إلى 15 ألف دولار شهريًا.

وينتمي الكلب "بودي"، إلى سلالة "شيبا إينو"، ويعتني بمظهره اثنين وأولهما مصمم الأزياء البالغ من العمر 27 عامًا ويدعى "يينا كيم" وكان يعمل في دار أزياء رالف لورين، وشابة أخرى وهي المساعدة والتي تعمل على جلوسه بشكل صحيح و تعليمه رفع قدميه بشكل صحيح، وطريقة النظر الصحيحة.

مقالات مشتركة