البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2018-03-18T12:52:12+02:00

3 عوامل تؤثر على شعورك بالحاجة للتبول أثناء النوم

أ ش أ

قد يشعر المرء بالانزعاج من الاستيقاظ خلال الليل بسبب الشعور بالحاجة إلى التبول. لذلك يمكنك أن تتعرف علي الخطوات التي قد تساعدكم على التخلص من هذه "المشكلة"

 

- الحد من استهلاك السوائل قبل النوم: ينصح الأطباء الناس بالتوقف عن استهلاك السوائل قبل ساعات من النوم. هذه الخطوة قد تجعل الإنسان يشعر بالحاجة الى التبوّل قبل أن ينام.

 

- تجنب استهلاك الكافيين والكحول: يسبب الكافيين تهيج المثانة، مما يجعل المرء يتبول بشكل متكرر. كذلك فإن الكحول أيضًا تؤثر على العمل الطبيعي للمثانة.

 

- تناول كمية أقل من الملح: وجدت دراسة عام 2017 أن خفض تناول الملح يساعد الناس على التوقف عن الاستيقاظ في منتصف الليل للتبول.


مقالات مشتركة