جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2018-05-18T12:51:07+02:00

وزيرة التضامن: الحكومة تواصل تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات

أ ش أ

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الزيادة الملحوظة في أعداد المستفيدين بخدمات الخط الساخن لعلاج الإدمان تتطلب توفير عدد أكبر من المراكز التأهيلية لعلاج الإدمان والتعاطي ومن هنا تأتي أهمية التعاون المشترك بين وزارتي التضامن الاجتماعى والإنتاج الحربى.

 

وأضافت أن الحكومة تواصل تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات من خلال قيام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة لمواجهة هذه الظاهرة وتقديم خدمات العلاج لمرضى الإدمان وفقًا للمعايير الدولية.

 

وأكدت والي خلال توقيع اتفاق تعاون بين الوزارتين في مجالات مختلفة أن التعاون بين "التضامن" و"الإنتاج الحربي" يأتي من منطلق الحرص على تعاون وتكامل أجهزة ومؤسسات الدولة لخدمة المواطن المصري، مشيرةً إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي حريصة على التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تتميز به منتجاتها من تطبيق لأعلى معايير الجودة وأنها ذات أسعار تنافسية كما يتم تسليم المشروعات في التوقيتات المحددة وكذلك تشجيعًا للصناعة الوطنية ودعمًا لتعميق المكون المحلي لها.

 

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إلى أن شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية مشهود لها بالكفاءة في تنفيذ المشروعات المتكاملة في جميع المجالات.

 


مقالات مشتركة