جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2018-07-16T13:10:55+02:00

أم تضحي بحياتها لتنقذ طفلها من وحشية تمساح

وكالات

ليس غريبًا أن تفدي الأم نفسها في سبيل حماية أبنائها حتى إذا بلغ الأمر أن تلقي بنفسها في قلب المخاطر، وهذا ما فعلته أم إندونيسية ألقت بنفسها في أحد الأنهار في محاولة لإنقاذ طفلها الذي سحبه تمساح إلى داخل الماء.

 

وتود تفاصيل الواقعة، عندما ذهب الطفل إلى النهر للتزود بالماء، ليهاجمه التمساح في منطقة إيست تانجونج-جابونغ بإندونيسيا، وسحبه إلى داخل المياه ممسكًا بقدم الطفل، بحسب موقع "COCONUTS".

 

ليصرخ الطفل الذي يدعى "يادو بوترو" صاحب الـ 11 عامًا، لتسمع أمه صراخه، وتسرع إلى النهر على الفور لإنقاذه، بعد أن سحبه التمساح لمسافة 15 مترا بعيدا عن الشاطئ.

 

وألقت الأم بنفسها في النهر وسبحت باتجاه التمساح، لإنقاذ الطفل، وقالت في تعليقها على الحادثة: "عندما اقتربت من التمساح، ترك ابني واختفى تحت الماء.. لم أفكر ساعتها، ما إذا كانت هناك تماسيح أخرى سوف تهاجمني أم لا، كان همّي وتركيزي منصبّ على إنقاذ طفلي من الهلاك".

 

وخرج الطفل من الماء بإصابات وجروح شديدة، خاصة في ساقه اليسرى التي سحبه منها التمساح، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأرسل المختصون فريقًا الى النهر بهدف اصطياد التمساح ونقله إلى مكان آخر.


مقالات مشتركة