البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2018-07-17T13:07:08+02:00

حقيقة أم خيال.. أطعمة تنظف المنزل أبرزها الكاتشب

أ ش أ

قدم موقع " mashed" مجموعة من الأطعمة التي يمكن استخدامها في التنظيف كبديل جيد ورخيص الثمن للمنظفات التي نشتريها.

 

القهوة

القهوة هي المشروب الصباحي المفضل للعديد منا، إلا أنها يمكن أيضًا أن تستخدم من أجل إزالة الروائح الكريهة من أيدينا كرائحة الثوم والبصل.

 

الكاتشب

لن يقتصر استخدام الكاتشب على إضافته للطعام ليمنحه طعمًا مميزًا، بل يمتلك قدرة كبيرة على إزالة الصدأ من على النحاس، بالإضافة إلى إمكانية استعماله في تلميع سيارتك.

 

الملح

يمكن استخدام الملح بأكثر من طريقة، ولا يقتصر دوره على الطعام فقط، فهو يمتلك قدرة كبيرة على إزالة الروائح الكريهة من الأحذية الرياضية، بالإضافة إلى استعماله في منع اسنداد أحواض المياه.

 

السكر

لا تخافي فلن يسبب السكر الالتصاق للأشياء التي ستنظفيها به، فهو يمتلك قدرة كبيرة على إزالة بقع الشحوم من على سيارتك، بالإضافة إلى إزالة البقع الطينية من الملابس.

 

المشروبات الغازية

يمكننا الاستفادة منها في تلميع العملات المعدنية وإزالة بقع الصدأ من على الأدوات المنزلية المختلفة.

 

الليمون

يمكن استخدام الليمون كمعطر للمنزل والتخلص من الروائح الكريهة بسهولة ودون استعمال أي مواد قد تكون ضارة بالصحة.

 


مقالات مشتركة