جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2018-12-13T01:48:11+02:00

بالفيديو.. تامر أمين ينفعل على مدير "أورام دمنهور": "كويس إن الخط قطع"

مي عادل

انفعل تامر أمين على الهواء، استهجانًا لتصريحات الدكتور رجب شريف مدير معهد أورام دمنهور، معتبرًا أنه دافع عن الطبيب المُتهم بواقعة إهمال طبي، ورفض علاج المرضى والتطاول عليهم.

 

وأجرى "أمين"، مداخلة هاتفية مع مدير المعهد، للرد على شكوى مواطنة اتهمت أحد أطباء المعهد بالتطاول على المرضى ورفض علاجهم، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، لكن الاتصال انقطع أكثر من مرة، وأكد "شريف" أن أطباء المستشفى يبذلون كل ما في وسعهم لخدمة المرضى.

 

وأضاف: "الطبيب أيمن عبدالمقصود تخصصه نادر ويخدم 1000 مريض يوميًا، ويعمل يومين في الأسبوع، واعتذر في أحد الأيام خلال الأسبوع الماضي بسبب الأحوال المناخية، وعندما جاء إلى المستشفى كان هناك 150 مريضًا تزاحموا على غرفة الكشف، فصعد إلى غرفتي والتقى بنائبي وأنا لم أكن موجودًا في الواقعة"، وهنا انقطع الاتصال الهاتفي.

 

ورد تامر أمين على تصريحات مدير المعهد قائلًا: "كويس إن الخط قطع، أنا بقول كظم الغيظ برضه، إحنا متكلمناش على المستشفى عشان الدكتور يقول إنهم شايفين شغلهم، إحنا اتكلمنا على واقعة محددة".

 

وطالب مقدم البرنامج بفتح تحقيق حول الواقعة، معقبًا: "لو هنداري على التقصير والإهمال هتبقى مشتركين، هات الحاضرين من أطباء وممرضين وحقق في الواقعة".

 

واستجاب المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، لشكوى سماح علي، صاحبة فيديو واقعة الإهمال الطبي بمعهد أورام دمنهور، التي اتهمت أحد أطباء المستشفى برفض علاجهم وقيامه بالتطاول على المرضى.

 

وأكد "سمير"، خلال مداخلة هاتفية  بالبرنامج، أن النيابة ستتواصل مع الشاكية، مشيرًا إلى أنه سيُجرى عرض الشكوى على رئيس الهيئة وإحالة الواقعة للتحقيق.


مقالات مشتركة