إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2018-12-14T21:32:50+02:00

بالفيديو..عبد الحفيظ: تمنيت زيادة الأهداف أمام جيما وجاهزون لمرحلة "القلب الجامد"

مي عادل

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أن الفريق كان قادراً على الفوز  بأكثر من هدفين في لقاء جيما الاثيوبي لكن اللاعبين أهدروا أكثر من فرصة لزيادة عدد الأهداف في اللقاء الذى أنتهى بفوز بثنائية نظيفة ، موضحاً أن الاهلي كان الأفضل طوال اللقاء وسيطر على مجريات اللقاء.

 

وأوضح عبد الحفيظ: على أية حال الفوز بثنائية نظيفة أفضل من الفوز 3/1 على سبيل المثال ، موضحاً أن الحسم سيكون في أثيوبيا الجمعة المقبل.

 

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن الكرة الأثيوبية بشكل عام تحسنت بصورة واضحة وهو ما ظهر في أداء فريق جيما خلال لقاء الليلة ، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات كثيرة للأهلي وهذا أمر متوقع ويأتي في ظروف صعبة لكن الأهلي عازم على تخطي هذه المرحلة التى وصفناها في الفريق بإنها مرحلة "القلب الجامد" لأننا ستخوض خلالها مباريات كثيرة وفي وقت قصير ووسط ظروف صعبة من غيابات بالجملة للإصابة.

 

وأكد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني يعرف كيف يتعامل مع هذه الظروف الصعبة بفضل خبرة لاعبيه وقدرتهم العالية على الفوز دائماً وإسعاد الجماهير ، موضحاً أن الجهاز الفني سيغلق صفحة بطولة أفريقيا من أجل التركيز في بطولة أفريقيا حيث سيلعب الاهلي مع النجوم الأثنين المقبل ثم سيلعب مع بطل اثيوبيا في لقاء العودة الجمعة المقبل.

 

وكان الاهلي قد حقق فوزاً مهماً على جيما ابا جعفار الأثيوبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، بإستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


مقالات مشتركة