إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

برلمانى   2018-12-27T19:49:06+02:00

بالفيديو.. عمر مروان: اساس العمل فى الحكومة حالياً قائم على الشفافية والمكاشفة

مي عادل

قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إن الإصلاح الاقتصادي ضرورة ولم يكن أمام الحكومة خيار آخر، لافتًا إلى أن مصر تحسنت كثيرا اقتصاديا، وسيجني المواطنون ثمار إجراءات الإصلاح قريبًا


وأشار إلى أنه من النادر ما يطلب البرلمان وزيرا بصفته وشخصه، لافتًا إلى أنه خلال دور الانعقاد الحالي حضر 21 وزيرا إلى المجلس خلال الجلسات العامة.

 

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أساس العلاقة بين مجلس النواب والوزراء قائمة على التعاون، ولا توجد هناك صورة واقعية تصل للرأي العام عما يدور داخل البرلمان.

 

ولفت إلى أن أساس العمل في الحكومة حاليًا قائم على الشفافية والمكاشفة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي ملف حقوق الإنسان اهتمامًا خاصًا.

 

وأوضح أن وزارة الخارجية تولي مهمة إدارة ملف حقوق الإنسان داخليًا وخارجيًا، لافتًا إلى أنه سيتم استئناف تقرير حقوق الإنسان المقدم إلى الأمم المتحدة منتصف 2019.


مقالات مشتركة