إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2018-12-30T21:47:06+02:00

باالفيديو.. وزير الرياضة: مصر قادرة على تنظيم بطولة الأمم الأفريقية عام 2019 "وجاهزين من بكرة"

سارة حسن

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الحكومة أعطت أهمية خاصة لقطاع الشباب في عام 2018، والوزارة تعاملت وتعاونت مع العديد من المؤسسات الدولية والوزارات الأخرى لخدمة الشباب.


وأضاف صبحي، خلال لقائه مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الأحد، أن ملفات التوظيف وتنمية المهارات كانت من أبرز البرامج التدريبية في 2018، وجرى تنظيم 141 برنامجًا تدريبيًّا شبابيًّا لأكثر من 3 ملايين مشارك.


وأشار وزير الشباب والرياضة إلى الاعتماد على آليات التثقيف واكتشاف المواهب، واستخدمت الوزارة الوسائل الإلكترونية التي كانت أفضل الطرق للتفاعل مع الشباب بهدف تطويره بدنيًّا ونفسيًّا واجتماعيًّا "فكان بناء الشباب هو هدف الوزارة وليس تطوير مراكز الشباب فقط".


وتابع صبحي بأن الحكومة جاهزة لتنظيم كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 حال اختيار الاتحاد الإفريقي مصر لتنظيمها، متابعًا: "نقف خلف اتحاد الكرة، ولو قالوا إحنا هنظَّم فاحنا جاهزين من بكرة".


يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعلن في 9 يناير المقبل عن الدولة التي ستستضيف كأس الأمم الإفريقية في شهر يونيو المقبل، حيث تتنافس كل من مصر وجنوب إفريقيا على استضافة البطولة.


مقالات مشتركة