إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-01-12T22:07:49+02:00

بالفيديو.. مجدي عبد الغنى: أرفض سياسة الأهلي الحالية.. والجماهير بتقبض علشان تشتمنى

ماهر عبده
قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: "هناك جانب من جماهير الأهلي بتقبض علشان تدخل تشتم على السوشيال ميديا، خاصة الجماهير الصغيرة"، موضحًا: "اللى لا شافوني بلعب ولا يعرفوا عني حاجة، ولا عن تاريخي، بس عندهم تعليمات يشتموني ويهاجموني، علشان فى ناس مشغلاهم كدة، وأنا عارفهم ، وفي منهم من النادي الأهلي".

وفيما يتعلق بخلافاته مع إدارة النادى الأهلى، أوضح "عبد الغني"، في لقاء ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم، السبت، أن خلافه مع سياسة النادي وليس الأشخاص.

وأضاف: "أرفض سياسة إدارة النادي الأهلي الحالية، لأن النادي الأهلي نتائج، والأهلي حاجة كبيرة جدا، واتعلمت فيه كتير، وحكاية إن النادي ينقسم لأحزاب شيء مرفوض"، وتابع: "مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة الاختلاف معه تصبح من الأعداء، كما أن النادي الأهلي عمره ما دفع قبل كدا فواتير انتخابية، صالح سليم الله يرحمه مكانشي بيعلق لافتة واحدة".

واستطرد: "فرقة الكرة وقفت مع الكابتن صالح سليم في أول انتخابات فاز بيها برئاسة النادي الأهلي، وده كان ممنوع، بس وقفنا، وصالح سليم عمره ما قعد في مكتب رئيس النادي وقفل على نفسه، كان بيقعد في النادي وسط الأعضاء، كلنا كنا عيلة".


مقالات مشتركة