البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2019-01-16T11:55:22+02:00

تركى آل شيخ يعود لأحضان زوجته آمال ماهر بأغنية "اديني فرصة"

خالد عبدالرحمن

"ما محبة إلا بعد عداوة" و"ضرب الحبيب زي أكل الزبيب" و"الست ملهاش إلا بيت جوزها".. هذه ليست مجرد أمثلة شعبية كثيرًا ما نسمعها عند  حدوث خلاف بين  زوج وزوجته، لكنه أمر تحول إلى قضية سياسية وفنية شغلت الرأى العام في مصر والسعودية، حتى أن شخصيات في جهات عليا تدخلوا لتهدئة نار الخناقات بين المطربة آمال ماهر وزوجها تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة، بعد أن ضربها مما جعلها تتقدم بلاغ ضده في قسم الشرطة، إلى أن بدأت عمليات التراشق عبر الحسابات الشخصية لكل منهما على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، إلى أن استمع الاثنان لصوت الحب في الغرف المغلقة باحدى الجهات العليا وبدأوا عملية الصلح.

ترجع أحداث الخلاف بين آمال وتركى، إلى قيامها بتوزيع 5 سيارات مرسيدس تتجاوز قيمة كل منها المليون جنيه، على أفراد أسرتها بعد ان قام الزوج بإهداء حبيبته هذه السيارات لتكون تحت أمرها، لكنه غضب من إهدائها السيارات لأسرتها فدخل الشيطان في قصة حبهما التى كانت تقشعر لها الأبدان من شدة الرومانسية والغزل، ووسط موجة غضب قام بالاعتداء عليها وأصيبت بإصابات متفرقة في جسدها وغابت عن الأنظار تمامًا وأغلقت هاتفها المحمول لعدة أيام ما دفع البعض للاعتقاد بأن تركى آل شيخ تدخل لدي شخصيات أمنية وتم اختطاف آمال ماهر قسريًا، فىإلى جانب ما تردد حول قيامه بالضغط لمنع اذاعة أغانيها فى التليفزيون والإذاعات. وجاء ذلك بالتزامن مع الاتهامات التى وجهت لشخصيات نافذة بالملكة العربية السعودية بقتل الصحفي جمال خاشقجي في سفارة السعودية في اسطنبول، إلا أن آمال فتحت هاتفها المحمول وردت باستهزاء وسخرية على من قلقوا علي غيابها.

في تلك الأثناء كان العاشق المتيم تركي آل شيخ ينسج خيوط رحلة العودة لأحضان زوجته الحبيبة التى تردد أنه طلقها، فاجئت جمهورها بإطلاق أغنية ضمن ألبومها الجديد، من تأليف تركى وهى بعنوان: "اديني فرصة"، وتقول كلماتها:" اديني فرصة افهمك، واديني وقت اكلمك، من غير كلامي مايصدمك، بعديها ليك الاختيار، خليني مرة اقول كلام، واعلمك سر الغرام، هيفيد بايه بس الخصام، إسمعني بس وخد قرار، أنا حبي ليك، أنا روحي فيك، وخلاص عرفت الدنيا بيك، شفت بعينيك، شفت الحياة، إديني وقتك ثانيتين، أشرح شعوري في كلمتين، انت اللي بحلم، اكون معاه، من وسط كل العاشقين  .. دخلت قلبي بنظرتين ".

ولاستكمال مراسم رد الاعتبار والكرامة، استأجر تركي آل الشيخ، مسرح المنارة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة لمدة ٦ أيام من أجل بروفات حفل زوجته يوم الجمعة القادمة ، لتُغني أغنيات ألبومها الجديد، ولتكون الحفلة على أعلى مستوى تم الاسعانة بمهندس صوت من بريطانيا ومهندس إضاءة من فرنسا، بينما فريق العمل المعاون لها في الحفل سيكون من خارج مصر.

جدير بالذكر أن تركى آل شيخ أعلن يوم الخميس 10 يناير على صفحته على الفيس بوك، أنه سيجمعه عمل فنى مع الفنان الكبير محمد حماقي في الألبوم القادم، وذلك بعد أن أقنعه تركى بالتنازل عن أغنية كان قد وافق على غنائها لصالح آمال ماهر.


مقالات مشتركة