الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-01-19T10:44:42+02:00

اتحاد الكرة يجتمع لوضع ترتيبات أمم الإفريقيا

ضياء خضر

يجتمع أعضاء اتحاد كرة القدم غدًا الأحد، في مقر الجبلاية بالجزيرة، لمتابعة ترتيبات استضافة كأس الأمم الإفريقية يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن يصل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم إلى القاهرة اليوم السبت، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس.

وتواجد أبو ريدة في فرنسا مؤخرًا من أجل عقد جلسة مع الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، للاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان الكاف أعلن عن فوز مصر بحق استضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، بعد أن تفوق ملفها لطلب استضافة البطولة على نظيره الجنوب ، في التصويت الذي جرى في العاصمة السنغالية داكار بعدما تم سحب تنظيم البطولة من الكاميرون مؤخرًا.


مقالات مشتركة