جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-01-22T00:37:58+02:00

أمام المحكمة الإسبانية.. رونالدو يطالب بعدم مساواته مع «ميسى»

وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى لكرة القدم، طالب رسميا محكمة العاصمة الإسبانية مدريد بالسماح له بالدخول إلى مقر المحكمة داخل سيارة وليس مشيا على الأقدام، وذلك لحضور جلسة محاكمته فى تهمة التهرب الضريبى المقرر انعقادها اليوم.

وذكرت صحيفة «الموندو» الإسبانية أن رونالدو أرسل خطابا للمحكمة الإسبانية طالبها خلاله بعدم إجباره على الدخول إلى مقرها مشيا على الأقدام لدواع أمنية، وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالى طلب فى خطابه من المحكمة السماح له بالدخول من البوابة الخاصة بساحة انتظار السيارات داخلها، كما طالب المحكمة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحمايته وأن تضمن عدم تعرضه لأى إيذاء بدني.

وذكرت الصحيفة أن ميسى دخل إلى مقر محكمة برشلونة مشيا على الأقدام برفقة والده وشقيقه بعد أن وصل إلى مقر المحكمة داخل سيارة يقودها أحد موظفى برشلونة، قبل أن يترجل منها ويصعد الدرج الرئيسى للبناية التى توجد بها المحكمة محاطا بمجموعة من رجال أمن النادى الكتالوني.

وسيمثل رونالدو أمام المحكمة الإسبانية صباح اليوم لسماع الحكم بإدانته بارتكاب أربع جرائم ضريبية تستوجب معاقبته بالسجن لعامين.


مقالات مشتركة