وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-01-26T20:43:57+02:00

بالفيديو.. محمد يوسف : أرفض الرد على مؤمن زكريا .. وقد نضم صفقات جديدة قريبا

ماهر عبده
أكد محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن باب الانتقالات الشتوية لا يزال مفتوحا، وأنه من الوارد في أي لحظة ضم لاعب جديد لصفوف النادي.

وقال يوسف في  مداخلة هاتفية لبرنامج الاهلي الليلة على قناة الاهلي، " الاهلي لايغلق الباب مبكرا، وفي حالة وجود صفقة تضيف للفريق، لن يتردد النادي في التعاقد معها .

واوضح محمد يوسف أن هناك مقعدين شاغرين في قائمة الأهلي الإفريقية، اجلنا الحديث عنها، وسيتم حسمها بعد مباراة وادي دجلة الاثنين المقبل، بعد معرفة اخر تطورات الفريق .

ورفض يوسف التعليق على تصريحات مؤمن زكريا لاعب الفريق الأخيرة في وسائل الإعلام حيث قال:" تعودنا في النادي الأهلي على عدم الرد على أي لاعب يدلي بتصريحات إعلامية، ونتمنى له التوفيق في تجربته في نادي أحد السعودي".

وأضاف :" الجهاز الفني بقيادة لاسارتي عقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة الأخيرة مع رئيس النادي محمود الخطيب، وتم الاستقرار على شراء جهاز استشفاء جديد لتدعيم الجهاز الطبي بالنادي لتقليل الاصابات ، مشيرا إلى أن هذا يعد شئيا إيجابيا، مؤكدا في الوقت نفسه أن محمود الخطيب، رئيس النادي، ومجلس الإدارة والمنظومة بأكملها تعمل في جميع النواحي سواء في ملف تدعيمات الفريق أو التجهيزات الطبية.

كما أعرب يوسف عن تفاؤله خلال الفترة المقبلة بأداء الفريق، وأكد على اقتراب عودة المصابين لصفوف الفريق، وهو ماسيعزز من قوة الفريق بشكل كبير.

وعن محمد محمود لاعب الفريق الجديد الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي قال:" تواصلت مع محمد محمود قبل العملية وبعدها والحمد لله العملية تمت بنجاح، وهو من اللاعبين المميزين، وله مستقبل كبير، وأتمنى له الشفاء العاجل، وأتمنى عودته هو وجميع المصابين في أقرب وقت".



مقالات مشتركة