جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2019-01-31T08:31:58+02:00

Pirates Egypt يستعد لإطلاق أنشطته الطلابية بالجامعات المصرية

صوت الملايين

يعتبر Pirates Egypt أحد أبرز الأنشطة الطلابية فى هندسة عين شمس تم تأسيسه عام  2009 يقدم workshops للطلبة في المجالات الهندسية وغير الهندسية عن طريق طلبة متخصصين فى هذه المجالات و بعض الشركات الكبرى فى مجالات الهندسية حتى يطوروا من مهاراتهم والهدف من ذلك مساعدة الطلاب وتقليل الفجوة بين الدراسة وسوق العمل.

 

يأتي الهدف من ورش العمل لمساعدة هؤلاء الطلبة فى دراستهم وتعليمهم أساسيات سوق العمل، إضافة إلى عمل بعض المسابقات بين الطلبة و إقامة مشاريع لتطبيق ما تم دراسته.

 

و يعتبر هذا العام فريد من نوعه حيث أن هذه هى السنة العاشرة لـ"بايرتس" على التوالى فى هندسة عين شمس و قمنا العام الماضى بعمل ندوة عن  career intelligence بحضور بعض كبار المهندسين من الشركات الكبرى فى مجالات الهندسة المختلفة.

 

و من انجازات هذا العام تنظيم ندوة باسم Breach your limits حيث قام بحضوره العديد من الطلاب من مختلف الجامعات، وتنظيم Techantes و هو event يخص طلاب هندسة عين شمس حيث يساعدهم فى مجالاتهم و التطبيق العملى باستخدام برامج متخصصة تسهل العمل المرتبط بتخصصهم.

و يتم فى الوقت الحالى التجهيز ل Event مختص بمجالات مختلفة عن هندسة حيث يستطيع الجميع المشاركة به و هو Business engineer حيث يعمل على تطور مهارة الطلاب فى سوق العمل مثل ال Marketing , HR  اساسيات ال business و project management وغيرها مما تجعل الطلاب لديهم خلفية كافية عن هذه الورش و يتم التطبيق عليها بشكل عملي.


مقالات مشتركة