جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-01-31T20:58:12+02:00

بالفيديو.. تامر أمين: "فيه نار بتولع في الكرة المصرية"

سارة حسن

علق الإعلامي تامر أمين، على الأوضاع الساخنة التي تشهدها الكرة المصرية، بعد تصريحات متبادلة بين الأندية المصرية، محذرًا من وقوع كارثة بمناسبة «الذكرى السوداء»، لحادثة بورسعيد.

 

وقال خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس: «فيه نار بتولع وحريقة بتكبر واحتقان بيزيد بين المسؤولين والأندية والجماهير، وهؤلاء العناصر الأساسية لكرة القدم، ولما يكون بينهم احتقان وكراهية وأوضاع على صفيح ساخن لازم نقلق ونخاف».

 

وتابع: «غدًا تحل ذكرى مؤلمة، وبماسبة هذه الذكرى السوداء أحذر من واقعة أخرى لا نتحملها، وأنا لا أضخم ولكن هناك تصريحات متبادلة بين ممثلي الأندية، خاصة الثلاثي الزمالك والأهلي وبيراميدز».

 

وطالب الجميع بالهدوء و«الخوف على البلد»، نظرًا لإقبال مصر على تنظيم الحدث الأهم في يونيو المقبل، وهو كأس الأمم الأفريقية.

 

وأشار إلى وجود فارق بين «التحفيل» والتلاسن والتراشق، قائلًا إن الأول أمر لا بأس به وجيد في كرة القدم، لكن الثاني له عواقب كارثية، مطالبًا اتحاد الكرة بتهدئة الأوضاع، حتى لا تحدث مشاكل، الدولة في غنى عنها، وفق قوله.

 

وشهدت الآونة الخيرة تبادل تصريحات بين سيد عبد الحفيظ، مديرة الكرة بالأهلي، وأمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بفريق الزمالك، بالإضافة إلى احتجاج ترك آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، على الأمور التنظيمية في الدوري، كجدول المباريات والتحكيم، وقدم النادي احتجاجًا رسميًا للاتحاد الأفريقي، اليوم بشأن تنظيم الدوري المصري.


مقالات مشتركة