وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك       الأرصاد : موجة شديدة الحرارة لمدة 5 أيام       وزير الصحة يدعو طبيبة مستشفى سوهاج وزوجها لزيارته في الوزارة يوم الإثنين القادم       تفاصيل مفاجأة أمال ماهر للجمهور السعودى       على مسئولية خالد عبدالغفار وزير الصحة : انتهاء أزمة الدواء خلال 3 اشهر من الآن       اللجنة الاوليمبية المصرية تدرس حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال دورة الألعاب الأوليمبية فى باريس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-14T00:37:46+02:00

بالفيديو.. فاروق جعفر: الزمالك في إفريقيا غير الدوري

طارق رمضان

تحدث فاروق جعفر مدرب الزمالك الأسبق، عن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض، بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

الزمالك تعادل مع نصر حسين داي، بهدف لمثله، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

 

وقال جعفر في تصريحات لفضائية "إم بي سي مصر": "جروس أفضل مدير فني في الدوري المصري وليس في الكونفدرالية، ونفس الوضع ينطبق على فريق الزمالك".

 

وأضاف: "جروس مدرب عالمي في الدوري المصري، ولكنه لا يمتلك الخبرات الإفريقية لذلك قال إن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال".

 

وأكمل: "معظم لاعبي الزمالك ليس لديهم الخبرة الإفريقية، وشعورهم بالفوز في أي وقت من المباراة كان سبب الهزيمة، وكان هناك (دلع) من اللاعبين في الشوط الأول".

 

وأردف: "الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في الدوري المصري، ولكن جب أن يكون هناك ضغط من مجلس الإدارة عليهم".

 

واختتم: "أنصح بوجود مدرب عام مع جروس يمتلك الخبرات الإفريقية لكي يساعده قبل مثل هذه المباريات".

 

يذكر، أن نصر حسين داي خطف التعادل من الزمالك في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 


مقالات مشتركة