البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-17T20:03:22+02:00

الزمالك يواصل انتصاراته المحلية بثنائية في أنبي (صور)

سارة عبدالباقي
واصل فريق الزمالك انتصاراته المحلية في مسابقة الدوري بالفوز على انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية والعشرين للمسابقة ،الفوز رفع رصيد الزمالك الى ٥١ نقطة يحتل بها صدارة الدوري في حين توقف رصيد انبي عند ٢١ نقطة يحتل المركز السادس عشر.

بدأ الفريق الابيض المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني  وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود كهربا وأحمد مصطفى زيزو و خالد بوطيب، جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك بحثا عن تسجيل هدف مبكر.

وبمرور الوقت بدأ انبي يدخل أجواء المباراة، ويحاول مبادلة الفريق الأبيض الهجمات، وشهدت الدقيقة الخامسة أول فرصة للزمالك من عرضية عبد الله جمعة التي كادت أن تخدع الحارس، وفي الدقيقة التاسعة يهدر كهربا فرصة محققة للتسجيل من انفراد بالمرمى.

وتوالت محاولات الزمالك للتسجيل وفي الدقيقة ٢١ يحرز خالد بوطيب هدف التقدم للأبيض مستغلا خطأ عمرو حسام حارس انبي الذي حاول مراوغة المهاجم ليحصل بوطيب على الكرة ويسددها في المرمى.

بعد الهدف يحاول انبي تعديل النتيجة في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم، ويحصل عمر بسام على بطاقة للخشونة و يحصل كهربا على انذار للخشونة ايضا، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من الفريق الابيض ويحرز كهربا الهدف الثاني للقلعة البيضاء من هجمة مرتدة، ويدفع الجهاز الفني لانبي بمحمد بسيوني بدلا من احمد شكري للإصابة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.


جاءت بداية الشوط الثاني هجومية من انبي ويتصدى جنش لتسديدة من عمر بسام، ويهدر بعدها قاعود فرصة محققة للتسجيل للفريق البترولي من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة ٥٥ يهدر ساسي فرصة لتسجيل هدف ثالث للزمالك.

وفي الدقيقة ٥٦ يحرز محمد بسيوني الهدف الأول لانبي بعدما تلقى تمريرة من لوكمبي قابلها بتسديدة مباشرة في المرمى.

ويتألق جنش في الدقيقة ٦٣ ويتصدى لانفراد من لوكمبي وبعدها يتألق عمرو حسام حارس انبي ويتصدى لانفراد من بوطيب، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من زيزو، ويدفع الجهاز الفني لانبي بشيذا بدلا من محمود توبة.

وفي الدقيقة ٧٦ يدفع الجهاز الفني للزمالك يحميد أحداد بدلا من كهربا، ويهدر بوطيب فرصتين متتاليتين للأبيض، وتتصدى العارضة لتسديدة اوباما، وحاول انبي تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.










مقالات مشتركة