جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

محاكم وقضايا   2019-02-19T13:13:16+02:00

الأمن يضبط مواد لتصنيع المتفجرات في منزل انتحاري الدرب الأحمر

صوت الملايين

شطت قوات الأمن، منزل "الحسن عبد الله" الانتحاري الذي فجر نفسه أمس الإثنين، في عدد من رجال الشرطة، خلال محاولتهم القبض عليه، في منطقة الغورية بالدرب الأحمر.

 

أشارت التحقيقات، قيام الإرهابي القتيل، بتجهيز وإعداد المواد المستخدمة في تصنيع العبوات ودوائر النسف والتدمير للقيام بأعمال التفجيرات.

 

يذكر أن خبراء المفرقعات، مشطوا أمس الإثنين، منزل الإرهابي الذي فجر نفسه في عدد من رجال الشرطة، بمنطقة الدرب الأحمر، خلال محاصرته من الشرطة للقبض عليه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية، قد عثرت على قنبلة بعداد زمني "تايمر" داخل شقة الإرهابي القتيل "الحسن عبد الله"، الذي فجر نفسه بمنطقة الغورية.

 

وأخلت الأجهزة الأمنية، العقار، واستدعت خبراء المفرقعات للتعامل مع الموقف، بعد أن اكتشفت أن الإرهابي زود القنبلة عداد تنازلى "تايمر" ، وأن العبوة معدة لتفجير المنزل.

 

يذكر أن وزارة الداخلية، أعلنت عن مقتل الإرهابي الحسن عبدالله ـ 37 عامًا ـ مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية على قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، أثناء محاصرته من قبل قوات الأمن في منطقة الدرب الأحمر، ما أسفر عن استشهاد أميني شرطة من الأمن الوطني ومباحث القاهرة، وإصابة ضابطين، بعد انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزته

مقالات مشتركة