جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2019-02-19T19:59:27+02:00

بالفيديو.. مكرم محمد أحمد: مصر تحارب فلول الجماعات الإرهابية ولن يكون لهم موضع قدم مهما فعلوا

مي عادل

قال “مكرم محمد أحمد”، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مصر قضت على 95% من التنظيمات الإرهابية وحادث الدرب الأحمر يؤكد فقر التنظيمات الإرهابية وإفلاسها.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «حديث المساء» تقديم الإعلامية ياسمين عز المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، أن ما تبقى من البنية الأساسية للإرهاب في مصر لم يعد يتجاوز 5%، موضحا أن حادث الدرب الأحمر محاولة لإثبات الجماعات الإرهابية وجودها في مصر.حيث ضربت بنيتهم الأساسية بقوة وتعتبر محاولة من فلول هذه الجماعات لتؤكد أنها موجودة في المكان والزمان.

 

وعلق رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام “مكرم محمد أحمد” على استشهاد أبطال الشرطة في الحادث الإرهابي أمس بالدرب الأحمر بأن المجد كله لهم لأنهم ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

 

مؤكدا على أنه مع النجاحات المصرية في الخارج والعالم، حيث “تولى مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي والسيسي يصبح نجم مؤتمر ميونخ فلابد أن نجد رد فعل من الإرهاب”، وأن تعلو قامة مصر ويعلو تأثيرها في العالم، فلابد للإرهاب أن يفعل شيئًا، ويسعوا للنيل من إرادة المصريين.

 

وأوضح “مكرم محمد أحمد” أن قطر وتركيا تقفان وراء الجماعات الإرهابية وما زال هناك دعم لا محدود لهذه الجماعات منهما، مؤكدا أن مصر تحارب البقية الباقية من فلول الإرهاب ولن يكون هناك موضع قدم لهم في مصر مهما فعلوا.


مقالات مشتركة