البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2019-02-20T11:24:42+02:00

الخارجية الأمريكية تدعو باكستان إلى معاقبة المتورطين في الحادث الانتحاري بكشمير

أ ش أ

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية روبرت بالادينو إن الولايات المتحدة تدعم الهند في حادث الهجوم الانتحاري، الذي وقع في ال14 من شهر فبراير الجاري، في إقليم كشمير المُتنازع عليه بين الهند وباكستان ، كما تدعو إسلام آباد إلى معاقبة من يقفون وراء الحادث.

وأضاف بالادينو، بحسب ما نقلت صحيفة /ذا إكسبرس تربيون/ الباكستانية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء: "لقد كنا على اتصال وثيق مع الحكومة الهندية ليس لتقديم تعازينا فحسب ، ولكن أيضا لإظهار دعمنا للهند في الوقت الذي تواجه فيه هذا الإرهاب".

وتابع يقول "إننا ندعو باكستان إلى التعاون الكامل مع لجنة التحقيق في ملابسات الهجوم ومعاقبة المسئولين عنه" . موضحا أن واشنطن تجري اتصالات مع إسلام آباد بشأن هذا الهجوم.

وكانت الولايات المتحدة قد أعربت، بعد يوم واحد فقط من وقوع الحادث، عن دعمها لحق الهند في الدفاع عن نفسها في مواجهة الهجمات عبر حدودها.

يذكر أن هجوما انتحاريا تم شنه يوم الخميس الماضي، في إقليم جامو وكشمير المتنازع عليه بين الهند وباكستان، من خلال تفجير سيارة مفخخة قرب قافلة عسكرية، حيث لقي 45 شخصا مصرعهم جراء هذا الحادث

مقالات مشتركة