البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-20T13:35:11+02:00

( يوفنتوس ) يكشف حقيقة ضم صلاح هذا الصيف.. وموقف رونالدو من الصفقة

وكالات

تحدث المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي، عن حقيقة المزاعم التي تداولتها بعض التقارير الإيطالية بشأن سعي يوفنتوس مستعد لضم محمد صلاح، مهاجم ليفربول، هذا الصيف في صفقة تبادل مع باولو ديبالا الذي ربما ينتقل إلى أنفيلد، وذلك بناء على طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسرعة التعاقد مع "صلاح" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

لكن "باراتيتشي" سخر من الشائعات ووصفها بأنها "خيالية". وقال: "في هذه اللحظة، هذا أمر خيالي، نحن لا نزال في فبراير، لذا لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في يونيو". وأضاف: "نحن فخورون بإحضار لاعب خط وسط آرسنال آرون رامزي إلى يوفنتوس، لأنه كان بمثابة صفقة رائعة".

 

وذكر موقع "إكسبرس" البريطاني، أن صلاح قدم أداءا جيدا هذا الموسم مع ليفربول، وسجل 20 هدفاً في جميع المباريات،  وساعد هذا "ريدز" على بلوغ دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا والثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقف فريق يورجن كلوب خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف مع بقاء 12 مباراة للعبها.

 

ووفقا للموقع، قيل إن يوفنتوس يفكر في تقديم عرض بقيمة 43.5 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) بالإضافة إلى عرض "ديبالا" من أجل ضم صلاح في نهاية الموسم. لكن تصريحات "باراتيتشي" تشير إلى خلاف ذلك.

 

وسبق أن لعب صلاح مع فيورنتينا وروما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 

ووقع صلاح صفقة جديدة مع ليفربول، في أغسطس، والتي ستبقيه في أنفيلد حتى عام 2023.


مقالات مشتركة