البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-24T18:01:41+02:00

الأهلي يواصل ملاحقة الزمالك بفوز صعب على الجونة (صور)

سارة عبدالباقي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري، بعدما حقق فوزا صعبا على الجونة بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بالمسابقة المحلية.

النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى النقطة 48 بالمركز الثاني، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 26 بالمركز الحادي عشر.

المباراة كانت مثيرة ونجح الجونة في خطف هدف أول عن طريق جدو ولكن سرعان ما عاد الأهلي عن طريق نيدفيد، قبل أن يحرز ناصر ماهر هدف الفوز.

شهد اللقاء طرد سعد سمير مدافع الأهلي بعد حصوله على إنذارين، الأمر الذي يعني أن الأهلي سيفقد خدماته المباراة المقبلة.

الشوط الأول شهد سيطرة من جانب الطرفين على الكرة، ولكن هجمات الأهلي كانت أخطر.

في الشوط الثاني، نجح محمد ناجي جدو لاعب الجونة في إحراز أول أهداف اللقاء، بعد خطأ دفاعي مشترك من جانب محمد هاني وسعد سمير، ليمنح التقدم للجونة.

دفع لاسارتي مدرب الأهلي بجيرالدو وكريم نيدفيد وكذلك مروان محسن، وبالفعل أصبحت هجمات الأهلي أخطر.

كريم نيدفيد نجح في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك ويمنح التعادل للفريق الأحمر.

ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الشباك، ويمنح الثلاث نقاط للقلعة الحمراء.










مقالات مشتركة