البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2019-02-24T18:28:42+02:00

بالفيديو..سيد عبد الحفيظ: لن أسمح بإيقافي.. وأطالب بمعاملة أحمد حسن

ايمان محمد

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على طرده من مباراة فريقه أمام الجونة التي أقيمت مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وانتصر الأهلي على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة 24 من البطولة.

 

وقال عبد الحفيظ خلال لقاء مذاع على قناة "الأهلي": "الشوط الأول لم نلعب كما هو منتظر ولكن هذا وضع طبيعي لكثافة المباريات المحلية والإفريقية".

 

وأضاف: "الانفراد لم يكن تسللا وهذا كان حديثي مع جهاد جريشة ولم أعترض نهائيا، ويوجد برامج تلفزيونية مؤجرة ساعتين يتحدثون عن العدالة".

 

وواصل: "قبل ذلك كان هناك واقعة شبيهة لما حدث اليوم مع أحمد حسن وكان مدير للكرة في بيراميدز وحصل على الطرد ذاته لكنه كان متواجدا في الملعب في المباراة التالية".

 

وأردف: "هذه روح الفانلة الحمراء الحقيقية، لن ننسى شيئا، والأهلي ممتثل للوائح والقوانين، لكن هل سنُعامل بالمثل؟".

 

واختتم: "الشوط الأول دخلنا متأخرين بعض الشىء ولكن هذه شخصية الأهلي وسيستمر الضغط على الفرق التي حولنا". 


مقالات مشتركة